في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
مجلس إدارة "كهرباء الشمال" ينتخب طبيله رئيساً ويحدد لجان العمل
تاريخ النشر: 09/07/2017 - عدد القراءات: 3344
مجلس إدارة
مجلس إدارة "كهرباء الشمال" ينتخب طبيله رئيساً ويحدد لجان العمل

 بعد صدور قرارات البلديات والهيئات المحلية التي تشغل عضوية (مقاعد) مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال بتسمية ممثليها في مجلس إدارة الشركة، عقد مجلس إدارة الشركة اجتماعه الثالث لهذا العام، وتم بالإجماع انتخاب المهندس سميح طبيلة رئيسا والدكتور محمد ابو غالي نائباً للرئيس كما حدد المجلس المفوضين بالتوقيع عن الشركة، كما تم اختيار لجان العمل الفنية والمالية ولجنة التدقيق ولجنة العطاءات واللجان الاخرى وفق الأنظمة المعمول بها، وقد استعرض المجلس مهام كل لجنة وصلاحياتها ودورها في تنظيم عمل الشركة ومأسسته.

وقد استعرض طبيلة خلال الاجتماع الذي ساده حرص الأعضاء على بلوغ الشركة لأهدافها وغاياتها بخدمة جموع المواطنين وتقديم خدمات كهرباء مثلى لهم وتحدي الصعوبات الحالية، أبرز الانجازات التي رأت النور والتي اولاها المجلس السابق الأهمية القصوى وهي افتتاح محطة الجلمة التي ستحل ازمة الكهرباء بشكل جذري في محافظة جنين.




كما دعا طبيلة الى الاستمرار بهذه الروح لإنجاز باقي المشاريع الاستراتيجية والتي ستعمل على رفعة وتطوير الشركة بما يخدم مصلحة المواطنين المشتركين. منوها إلى أن الشركة وبإنجازاتها المتراكمة تحتل المرتبة الأولى في الاهتمام الرسمي.

وخلال الاجتماع أيضا استعرض المهندس اسعد سوالمة مدير عام الشركة اهم الامور التي حققتها الشركة في مجال حوسبة أنظمة الشركة وتطوير الانظمة واجراءات العمل في النواحي الإدارية والمالية والفنية، واشار سوالمة الى بعض الانجازات التي حققتها الشركة مؤخرا على هذا الصعيد.

وفي نهاية الاجتماع أعلن الأعضاء عن استعداداهم لتولي مهامهم ومواصلة العمل في الشركة بشكل مثمر وحثيث.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية