في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
وفد من العلاقات العامة للأجهزة الأمنية يزور "كهرباء الشمال"
تاريخ النشر: 16/02/2020 - عدد القراءات: 1862

وفد العلاقات العامة للأجهزة الأمنية يؤكد "كهرباء الشمال"جزء هام من مؤسساتنا الوطنية ويجب حمايتها والحفاظ عليها
استقبل سعادة المهندس محمد شنار رئيس مجلس الإدارة والمهندس اسعد سوالمة المدير العام صباح اليوم الاحد في مقر الإدارة العامة للشركة وفد من العلاقات العامة للأجهزة الأمنية ضم كل من العقيد خالد السكران مدير العلاقات العامة للمخابرات والعقيد وليد حمزه مدير العلاقات العامة للامن الوقائي والمقدم امجد فراحتة مدير العلاقات العامة في الشرطة والمقدم وليد احمد مدير العلاقات العامة للأمن الوطني والمقدم محمود خضر مدير العلاقات للاستخبارات العسكرية.
حيث حمل الوفد رسالة دعم وتاكيد على أهمية الحفاظ على مؤسساتنا الوطنية في ظل ما تتعرض له قيادتنا من ضغوط كبيرة .
واكد الوفد "ان كهرباء الشمال من بين المؤسسات الهامة والعريقة ويجب حمايتها وتقديم الدعم لها بكافة الوسائل ، وأشار الوفد ان المواطن متفهم لموضوع نقص القدرة الكهربائية ويقف الى جانب الشركة بهذا الجانب .

بدوره شكر الشنار الوفد على هذه الزيارة التي تاتي لتعزيز وحماية مكانة الشركة والمؤسسات في البلد ، وقال الشنار نحن على ثقة بهمة الأجهزة الأمنية بهذا الجانب وسنكون عند حسن الظن الجميع بما يتوجب عليه واجباتنا اتجاه المواطن.
وقدم المهندس اسعد سوالمة شروحات حول الآليات التي يتم العمل بها في موضوع نقص القدرة الكهربائية وكيف يتم التعامل مع القدرة الممنوحة وتوزيع القدرة على المشتركين


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية