في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من بال باي
تاريخ النشر: 16/06/2021 - عدد القراءات: 773
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من بال باي
"كهرباء الشمال" تستقبل وفد من بال باي

استقبل المهندس اسعد سوالمة المديرالعام وفد من شركة بال باي برئاسة السيد معاوية القواسمة وبحضور مدراء الادارات في الشركة وطاقم من موظفي الشركة المختصين وذلك اليوم الاربعاء في مقر الادرة العامة في نابلس.
ورحب المهندس سوالمة بالحضور مؤكداً على الأهمية البالغة التي توليها كهرباء الشمال في مجال تطوير الخدمات الإلكترونية والتي من ضمنها نقاط الشحن. واشار سوالمة ان الشركة اجرت العديد من اللقاءات الهامة في سبيل البحث عن افضل الخدمات التسهيلية للمشتركين.
وبدوره اكد السيد القواسمة مدير عام بال باي ان الشركة سعيدة بتعاملها مع كهرباء الشمال حيث تبحث عن علاقة تكاملية مع كافة الجهات وتدرس استراتيجيات هامة بهذا الخصوص.
وقامت كهرباء الشمال بتقديم عرض تفصيلي عن علاقتها بPALPEY وتطورها في الشركة منذ بدء التعاون عام 2016 حيث ابتدء المشوار مع 49 نقطة والآن تقدم الخدمات في 155 نقطة موزعة بمناطق عمل الشركة.
وجاء اللقاء لبحث آليات تطوير الخدمات المقدمة و تحديث اليات حل المشاكل المتوقعة من خلال نظام اتمتة حديثة على النقاط التابعة لبال باي والذي تمكن المشتركين من شحن كرت عدادهم او تسديد فواتيرهم دون الرجوع لمراكز او فروع الشركة، كما تم مناقشة آلية عمل النقاط الحالية في نابلس وجنين، ودراسة بعض الملاحظات بخصوص كل نقطة.
يذكر ان الشركة تعاونت مع شركة بال باي لخدمات الدفع الالكتروني منذ 5 سنوات وكان الهدف من فتح النقاط التسهيل على المشتركين وتوفيرا لوقتهم وجهدهم .


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية