في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
البلدية المتحدة رسمياً الى كهرباء الشمال
تاريخ النشر: 26/01/2012 - عدد القراءات: 2065
البلدية المتحدة رسمياً الى كهرباء الشمال
البلدية المتحدة رسمياً الى كهرباء الشمال

وقعت البلدية المتحدة (ميثلون، سيريس،الجديدة،صير) الواقعة في الجنوب الشرقي من مدينة جنين اليوم اتفاقية نقل الخدمة الكهربائية الى شركة توزيع كهرباء الشمال
وكان السيد عبدالكريم سعيد والوفد المرافق له من البلدية وصل اليوم الى مقر الادارة العامة للشركة في مدينة نابلس وسط استقبال من المهندس سلام الزاغة المدير العام ومدراء الادارات والفروع في الشركة.
وخلال عملية التوقيع قال السيد عبدالكريم ان هذه اللحظات هي تاريخية بالنسبة للبلدية واليوم نؤمن اننا بشراكة حقيقية مع كهرباء الشمال ،واضاف ان ممثلي البلديات والاهالي يعبرون عن سعادتهم الكبيرة لانجاز عملية التوقيع معرباً عن أمله ان تبذل الشركة كل جهودها وان تضع كل امكانياتها لتوفير خدمة مميزة لمواطنيها .
وأضاف ان قرار الانضمام نبع بعد الايمان المطلق بأهمية تلك الشركة ودورها في حماية قطاع الكهرباء وتوحيده في الشمال في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا على حد قوله.
بدوره قدم المهندس سلام الزاغة شكر الشركة الى رئيس واعضاء واهالي البلدية المتحدة على تعاونهم اللامحدود لاتمام عملية التوقيع  وقال ان طواقم الشركة قامت ومنذ ثلاثة شهور بزيارات ميدانية متواصلة الى البلديات وعملت على جرد الموجودات واعداد الخطط والدراسات الفنية اللازمة للنهوض بالشبكة الحالية الى المستوى الفني المطلوب .
وأشار الزاغة أن عدد السكان الاجمالي لهذه القرى هو 20000 نسمة وتضم 4000 أشتراك كهربائي و26محول كهربائي وأن هذه الخطط ستمكن البلدية المتحدة ان تكون المركز الرئيسي لمجمع القرى المحيطة مستقبلاً من أجل توفير الخدمة الكهربائية بالطريقة الأنسب وبالسرعة الممكنة ليتمتع مشتركينا بالخدمة العالية.
 
 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية