في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تقيم حفلاً لموظفيها في العام الاول على الانطلاق
تاريخ النشر: 02/02/2012 - عدد القراءات: 1619
كهرباء الشمال تقيم  حفلاً لموظفيها في العام الاول على الانطلاق
كهرباء الشمال تقيم حفلاً لموظفيها في العام الاول على الانطلاق

أقامت شركة توزيع كهرباء الشمال حفلاً لموظفيها من كل الفروع في مقر الادارة العامة للشركة في مدينة نابلس وذلك بمناسبة مرور العام الاول على انطلاق اعمال الشركة وبداية العام الجديد  حضره المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس سلام الزاغة المدير العام ومدراء الادارات والفروع وعدد من اعضاء مجلس الادارة وممثلي بلديتي نابلس وجنين وحشد كبير من الموظفين وصل الى 400 موظف.
وبدأ الحفل بالترحيب من السيد رائف العكر مدير ادارة الشؤون الادارية في الشركة بالمدعوين قائلاً" مر عام كامل، نبتت في الذاكرة أشياء جميلة، ذاكرة تحفل بالإبداع والتميز. قصدت النجاح طريقا، هذه الشركة فيها اداريون وفنييون نفخر بهم ، فقد كان كانون الأول من تموز الماضي مشغولا بتطريز اصدار اول فاتورة لتعلن البدء الرسمي بانطلاق اعمال شركتنا".
وبعد الوقوف لترانيم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء تقدم المهندس يحيى عرفات لالقاء كلمته أمام جموع الموظفين بدأها بشعر للشاعر أحمد شوقي "أيها العمال افنوا العمر كدا واكتسابا واعمروا الارض فلولا سعيكم امست يبابا ،اتقوا يحببكم الله ويرفعكم جنابا ان للمتقن عندالله والناس ثوابا" ،وتابع ان لقائنا اليوم في بيتنا الثاني "كهرباء الشمال" هذا البيت الذي بنيناه طوبة طوبة ليصبح يوما بعد يوم اجمل وابهى من اليوم الذي سبقه.
وتابع لقد تعاملنا مع الموظف انه راس مالنا وانه الاساس لهذه الشركة وبحثنا عن كل سبل الراحة والامان من لباس وعتاد حتى يستطيع كل واحد منكم القيام بواجباته على خير وجه .
واضاف عرفات "ان اجتماعنا بكم اليوم لنقول اننا نفخر بانجازاتكم على الارض التي بات يلمسها البعيد والقريب ،اجتمعنا لنجدد عهدنا بان نمضي في بناء هذا الصرح الذي يعد لبنة من لبنات الدولة القادمة ،وهذا كله ما كان ليتحقق لولا جهودكم واخلاصكم ومثابرتكم وتضحياتكم .
وأعلن رئيس مجلس الادارة للموظفين عدد من قرارات مجلس الادارة بمناسبة العام الجديد كان أهمها :
 تطبيق نظام صندوق الادخار ابتداء من شهر كانون الثاني الحالي ،وتطبيق الهيكلية وتسكين مجموعة كبيرة من الموظفين ، بالاضافة الى تطبيق علاوة غلاء المعيشة المقرة من الحكومة بواقع 2.88% ،واقرار نظام تأمين صحي للموظفين والبدء بتطبيق العلاوة السنوية ومنح علاوة سنة اضافية للموظفين الذين تميزوا في تقييمهم.
حيث ألهبت هذه القرارات قلوب الموظفين الذي صفقوا بحرارة وعبروا عن مشاعر السعادة والفرح أثناء انتهاء الكلمة.
 
وبدروه قال المهندس سلام الزاغة ان حفل التكريم هذا لكم جميعا ولكل موظف وعامل في هذه الشركة عمل وسهر على تحقيق اهدافها وراحة مشتركيها وهي دعوة مفتوحة للجميع لبذل اقصى الجهود ، ولنتنافس جميعاً في تقديم الخدمة الأفضل والإبداع في العمل والإنتماء العميق للشركة.  
لقد وضعت الشركة لنفسها مؤشرات لقياس أدائها ، وفي كافة إدارات عملها ، وبدأنا ومنذاللحظة الأولى بتحسين خدمة الكهرباء في المناطق التي انضمت للشركة ، ولتحقيق هذه الغاية استثمرت شركتنا ما يقارب 12 مليون دولار لتنفيذ مشاريع متنوعة ونجحت في تخفيض الفاقد الكهربائي من اكثر من 40% في بعض المواقع الى 18% وهو مؤشر هام غير انه وما زال مطلوب المزيد لنصل الى المستوى العالمي في هذا المجال ، كما و لابد من الإشارة هنا الى التحسن الملموس في الجباية وحماية موارد الشركة.
كما و تخطو شركتنا خطواتها المتسارعة في إستيعاب و دمج المجالس المحلية و تذليل العقبات وتشجيع المجالس المحلية على سرعة الإنضمام للشركة متعاونة مع الوزارات ذات العلاقة لتحقيق هذه الغاية ، فقد عقدت شركتنا اكثرمن 22 دورة تدريبة في قطاعات العمل المختلفة استفاد منها 250 موظفاً من مهندسين وإدارين وفنيين، كما ويتسارع العمل الآن لتعزيز الإستقرار الوظيفي من خلال انجاز تسكين الموظفين في أقسامهم المختلفة.
وتابع كل هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا السهر الدائم و المتابعة الحثيثة من الأخ رئيس مجلس الإدارة الذي يتابع معنا أعمالنا وهمومنا لحظة بلحظة ، ومن هنا ، فإنني وبإسمي و بإسم الجهاز التنفيذي للشركة وبإسمكم جميعاً نتوجه بالشكر الجزيل لرئيس و أعضاء مجلس الإدارة الذين وضعوا جهودهم معنا للإرتقاء بالشركة لتكون من الشركات المميزة على مستوى الوطن والشكر الموصول لكل من ساهم في دعم شركتنا الفتية من البلديات والوزارات المختلفة وكل الشكر لمشتركينا في كافة مواقع عمل الشركة ، المدينة والقرية والمخيم، لتعاونهم الدائم ودعمهم اللامتناهي لشركتهم ،شركة توزيع كهرباء الشمال.
وختم المدير العام كلمته" لابد أن استذكر زملائنا المصابين عبد الكريم خمايسة و عادل عباهرة واتمنى لهم الشفاء العاجل والعودة الى عملهم في اقرب وقت، كما واستذكر كل من سبقونا في تطويرخدمة الكهرباء في هذه المنطقة سواء من تقاعد منهم أو انتقل الى رحمة الله تعالى واترحم على ارواحهم.
والقى رئيس نقابة العاملين في فرع نابلس امجد عورتاني كلمة باسم النقابة أشاد فيها بدور رئيس واعضاء مجلس الادارة والمدير العام والموظفين والطواقم الفنية على الدور الجماعي المبذول من اجل النهوض بهذه الشركة التي اصبحت واقعاً معاشاً وطالب بضرورة الاستمرار بتلك الجهود والتي من شأنها الاستمرار في رفعة الشركة وتقدمها .
وخلال الكلمة تقدم اعضاء النقابة في فرعي نابلس وجنين الى المنصة لتقديم درعي شكر وتقدير للمهندس يحيى عرفات والمهندس سلام الزاغة.
وخلال الحفلة تم تكريم عدد من الموظفين والفرق الفنية على انجازاتهم خلال عام 2011 واقامة مسابقة ثقافية تخللها العديد من الهدايا القيمة للفائزين.
 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية