في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
بلدية الكفريات تجتمع مع كهرباء الشمال وتبدي استعداداً لنقل الخدمة الكهربائية
تاريخ النشر: 07/02/2012 - عدد القراءات: 1701
بلدية الكفريات تجتمع مع كهرباء الشمال وتبدي استعداداً لنقل الخدمة الكهربائية
بلدية الكفريات تجتمع مع كهرباء الشمال وتبدي استعداداً لنقل الخدمة الكهربائية

 قال السيد فاروق غنايم رئيس مجلس بلدية الكفريات الواقعة جنوب مدينة طولكرم والتي تضم 7 تجمعات وهي (الراس،جبارة ،كور،كفرصور،كفرجمال،كفرزيباد،كفرعبوش) ان البلدية تولي اهتماماً كبيراً وأهمية بالغة في دراسة نقل الخدمة الكهربائية الى شركة توزيع كهرباء الشمال لضمان استمرار تطوير مشروع الكهرباء على اعتبار انه اهم العناصر الرئيسية للحياة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهم اليوم الاثنين في مقر البلدية مع المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء الشمال والمهندس أيوب فريحات مسؤول فريق ضم المجالس البلدية في الشركة لمناقشة الآليات والمتطلبات في موضوع نقل الخدمة .
واكد المهندس عرفات ان الشركة تسير بخطى ثابته اتجاه مشتركيها في تطوير الخدمة الكهربائية بكل الاتجاهات وبنفس الوسائل للجميع وانها تسير وفق استراتيجات واضحة وانظمة عالمية متطورة ،وأضاف "نحن نقدم سلسلة من الخدمات المميزة لمشتركينا ولدينا الكثير من الحلول لضمان سير عملنا، وأشار خلال حديثه الى ان الشركة تستقبل اتصالات المشتركين للحصول على الخدمة ضمن مركز اتصال واحد لكل منطقة الامتياز وهناك نقاط مركزية لخدماتنا تصل للكل بنفس النوعية .
وبخصوص عملية التطوير قال عرفات ان الشركة تمتلك طواقم مدربة وجاهزة لدراسة أوضاع الكهرباء في اي منطقة وتضع الحلول المناسبة للارتقاء به عند الانضمام، حيث ان الشركة تتسلح بمقومات تأهلها للقيام بهذه العملية على حد قوله.
وخلال اللقاء الذي وصفه اعضاء البلدية بالايجابي والفاعل أجاب رئيس مجلس الادارة عن استفسارات الحضور بالكامل وقدم أمثلة ونماذج من البلديات المنضمة.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية