في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
حركة فتح في نابلس تشيد باداء المهندس عرفات وتكرمه تقديراً لجهوده
تاريخ النشر: 12/02/2012 - عدد القراءات: 1751
حركة فتح في نابلس تشيد باداء المهندس عرفات وتكرمه تقديراً لجهوده
حركة فتح في نابلس تشيد باداء المهندس عرفات وتكرمه تقديراً لجهوده

أشاد أمناء سر المناطق التنظيمية لحركة فتح في مناطق مدينة نابلس بالاداء المتميز الذي يقوده المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال خلال عمله ووصفوه بصاحب الشخصية المهنية والديناميكية لقدرته على التلائم مع الواقع الفلسطيني المعاش وتحقيق سلسلة من الانجازات في أحد أقوى القطاعات الاستراتيجية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس السبت في مقر الشركة في مدينة نابلس بحضور أكثر من 25 شخصية فتحاوية ولجنة خدمات اللاجئين في المدينة مع المهندس عرفات ،وأكد المجتمعون على حرص الحركة في دعم كل الجهود الساعية في سبيل النهوض والارتقاء بشعبنا الفلسطيني وفق ما يتلائم مع حال المواطنين، وناقش أمناء السر اوضاع الكهرباء في المدينة والخدمات والتسهيلات التي تقدمها الشركة للمواطنين وقدموا جملة من المطالب التي من شأنها الحفاظ على ديمومة الاتصال الفعال مع المشتركين.
بدوره شكر رئيس مجلس الادارة حرص حركة فتح على التواصل البناء مع احد اهم قطاع الخدمات، وقال لقد وضعنا في اختبار صعب ومسؤولية كبيرة تطلبت منا التخطيط والسهر والانجاز من اجل النجاح والتقدم الى الامام لان هذا القطاع الهام يحتاج لجهد كبير وتظافر كل الجهات المعنية من اجل الحفاظ عليه وتطويره .
وأضاف نحن نتابع عن كثب التطورات وندرس كل الامكانيات وتم رفع العديد من التوصيات لمجلس الوزراء لإقرار مزيد من التسهيلات من شأنها ملامسة الوضع الاقتصادي العام، و حرصنا منذ اللحظة الاولى على تقديم الخدمة المميزة للمواطنين دون استثناء وتابعنا شرائح المجتمع بما يتوافق مع وضعهم المعيشي العام إلى أن تكون أثمان الكهرباء في متناول الجميع بالكمية والقدرة اللازمة.
وتعهد عرفات بتقديم الخدمات المميزة للمواطنين والأسعار المعقولة والحقيقية والشفافية والإعلان عن ميزانيات الشركة لجميع المواطنين بعد تجهيز عملية التدقيق، مؤكداً أن الشركة جاهزة لاستماع شكاوى المواطنين وملاحظاتهم بصورة مستمرة للعمل على حلها.
وفي نهاية اللقاء الذي استمر ساعتين شدد المجتمعون على أن تستمر الشركة بسياسة موحدة تقضي للوصول الى راحة المواطن ودعمه بكل الامكانيات، كما قدموا درع شكر وتقدير للمهندس عرفات على جهده وتعاونه مع كل المواطنين واستماعه لمطالبهم ووقوفه اتجاههم.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية