في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
جمعية الاتحاد النسائي تشيد بشركة كهرباء الشمال
تاريخ النشر: 23/02/2012 - عدد القراءات: 1774
جمعية الاتحاد النسائي تشيد بشركة كهرباء الشمال
جمعية الاتحاد النسائي تشيد بشركة كهرباء الشمال

عبرت رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي في مدينة نابلس السيدة عهود يعيش عن سعادتها الغامرة لما قدمته شركة توزيع كهرباء الشمال من تجاوب سريع و دعم ملموس لاحتياجاتهم خلال فترة قياسية وقالت " ان هذه الروح العالية التي تتمتع بها الشركة لدليل واضح على عطائها ووقوفها الى جانب المواطنين وتلمس احتياجاتهم تثبت المسؤولية المجتمعية التي تهدف الشركة لتحقيقها ".
جاء ذلك خلال زيارة أمس الاربعاء قام بها المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة كهرباء الشمال والسيد رائف العكر مدير ادارة الشؤون الادارية ووفد من الشركة بزيارة الى دار اليتيمات التابعة لجمعية الاتحاد النسائي العربي في مدينة نابلس للوقوف على احتياجات الجمعية في رعايتها لليتيمات في المدينة. حيث كان في استقبالهم رئيسة الجمعية السيدة عهود يعيش وعدد من اعضاء الهيئة الادارية .
وخلال اللقاء قدمت السيد عهود نبذة عن الجمعية التي انطلقت في عام 1921 من أجل ابراز دور المراة وحضورها اجتماعيا وتطوعيا وانسانياً واعدادها الاعداد الصحيح لبناء المجتمع وتقديم كافة اشكال المساعدة والخدمات لكافة الناس دون تمييز على اساس الامانه والمحاسبة والشفافية.
بدوره قال المهندس عرفات ان الواجب الديني والاخلاقي والوطني يجعلنا دائماً مستعدين لتقديم كافة أشكال الدعم لأي جهة تخدم وترفع من مستوى المعيشة لمواطنينا ، واضاف اننا نعتز بدور الجمعية على وقفتها ومتابعتها في رعاية الاطفال الذين يحتاجون لمن يقف بجانبهم ، وأشار رئيس مجلس الادارة الى ان الشركة مستعدة لتقديم المزيد من الدعم لدار اليتيمات بما يضمن حياة كريمة لهن .
وفي نهاية اللقاء قدمت رئيسة الجمعية درع شكر وتقدير للشركة ، وقاموا بجولة تعريفية على اقسام الجمعية.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية