في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
احتفالاً بيوم المرأة كهرباء الشمال تقدم الهدايا لموظفات الشركة والبلديات المنضمة
تاريخ النشر: 07/03/2012 - عدد القراءات: 1929
احتفالاً بيوم المرأة كهرباء الشمال تقدم الهدايا لموظفات الشركة والبلديات المنضمة
احتفالاً بيوم المرأة كهرباء الشمال تقدم الهدايا لموظفات الشركة والبلديات المنضمة

احتفالاً بيوم المراة العالمي الذي يصادف غدا الخميس ، قام المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الشمال والمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي ومدراء الادارات والفروع في الشركة بتكريم الموظفات العاملات في الشركة وفي البلديات المنضمة اليها بمناسبة يوم المرأة العالمي .
وبهذه المناسبة قال المهندس عرفات  أن المرأة الفلسطينية تستحق التقدير لما قدمته من تضحية وعطاء في نضالها المستمر و تجسيدها لحكاية الكفاح الطويل في مسيرة التحرر الفلسطيني وأضاف  إنني أتوجه بتقديم التحية الوطنية لكل أمراة فلسطينية وعربية تكافح وتناضل للوصول الى مجتمع حر تتحقق فيه أسس العدالة الاجتماعية، كما وجه عرفات تقديره الى أمهات الشهداء والاسرى والجرحى معرباً عن أمله بأن يتحقق الحلم الفلسطيني وأن ينعم شعبنا بحياة كريمة كباقي دول العالم.
من جهته قال المهندس سلام الزاغة ان شركة توزيع كهرباء الشمال تحتضن عدد من النساء للعمل لديها لانها تؤمن مدى النجاح الذي تتسلح به هؤلاء الموظفات من الخبرة واتقان العمل ، وأضاف إن أعتزازنا بالمرأة الفلسطينية يأتي من ايماننا أنها تلعب الدور التكاملي في بناء مؤسساتنا الوطنية وتثبت انها على قدر المسؤولية المتاحة لهن.
ويشار الى أن كهرباء الشمال  قدمت هدايا لحوالي 500 موظفة في الشركة والبلديات المنضمة اليها كنوع من التقدير والتذكير بأهمية المرأة في يومها العالمي.
 
 
 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية