في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تسلم مهام مدير فرع جنين وتلتقي المجلس البلدي في المدينة
تاريخ النشر: 18/03/2012 - عدد القراءات: 1837
كهرباء الشمال تسلم مهام مدير فرع جنين وتلتقي المجلس البلدي في المدينة
كهرباء الشمال تسلم مهام مدير فرع جنين وتلتقي المجلس البلدي في المدينة

قام المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة أمس بتسليم مدير فرع جنينالمهندس يوسف القرم مهامه بشكل رسمي للمباشرة بعمله في إدارة شؤون الفرع.
وخلال التسليم الذي حضره مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام في فرع جنين ، أكد عرفات على حرصه الشديد بمواصلة التقدم والتطور والعمل المستمر في منطقة جنين .
وأشار عرفات الى الجهد الذي بذلته الطواقم الفنية مؤخراً بقيامها بسلسلة من الاصلاحات والتطوير للكثير من نقاط الكهرباء كان لها الأثر بعكس دور الشركة بشكل كبير.
بدوره قال المهندس يوسف القرم ان رسالة الشركة وهدفها عظيم وان المهمة التي كلف بها تحتاج الى تظافر كل الجهود لأنجاحها ،وان الانجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة السابقة تتطلب من الجميع الوقوف بحزم لحمايتها .
من ناحية أخرى ألتقى رئيس مجلس الادارة برئيس وأعضاء بلدية جنين لبحث آخر المستجدات والاحداث على صعيد الكهرباء في المدينة.
وشدد المهندس عرفات خلال اللقاء الذي عقد في مقر البلدية على حرص الشركة لحماية حقوق البلديات وضمان أستمرارها قائلاً" نحن نتابع عن كثب شؤون البلديات ونقدر الاوضاع التي تمر بها ولن ندخر جهداً في سبيل فتح كل المجالات أمامه.
وجرى خلال اللقاء طرح العديد من الاستفسارات والقضايا على رئيس مجلس الادارة الذي وعد خلال اجابته بمتابعة أي موضوع يقدم من قبل المواطن والبلدية لأنه يرفع مستوى خدمات الشركة على حد تعبيره.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية