في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / أخبار الشركة
كهرباء الشمال تدعم وتشارك في فعاليات المنتدى الحضري الاول
تاريخ النشر: 28/03/2012 - عدد القراءات: 1961
كهرباء الشمال تدعم وتشارك في فعاليات المنتدى الحضري الاول
كهرباء الشمال تدعم وتشارك في فعاليات المنتدى الحضري الاول

شاركت شركة توزيع كهرباء الشمال بافتتاح فعاليات المنتدى الحضري الفلسطيني الاول الذي بدأت فعالياته في جامعة النجاح الوطنية أمس الثلاثاء ويستمر حتى الخميس بمشاركة المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي .
وعملت الشركة بتعليمات من رئيس مجلس الادارة على متابعة فعاليات المنتدى من خلال تنفيذ ما هو واجب اتجاه الشركة من تزيين المدينة وقيام فرق الطوارئ والاداريين بمساعدة المنظمين للحدث.
وشاركت الشركة أيضا بزاوية في المعرض الذي نظم خلال المنتدى لعدد من الشركات والمؤسسات ،حيث عرضت فيه عدادات الكهرباء المستخدمة في الشركة ومواد كهربائية للضغط العالي وصور لعدد من محطات الكهرباء و توزيع بروشورات متنوعة عن الشركة .
وقام عدد من الشخصيات البارزة المشاركين في المنتدى بزيارة الى زاوية المعرض الخاصة بالشركة والاطلاع على محتوياته والاستماع الى شرح عن الشركة بشكل عام .
وخلال اليوم الاول استضافت الشركة مايزيد عن مئة شخصية من الضيوف في مقر فرع نابلس بحضور اللواء جبرين البكري محافظ محافظة نابلس ونائبه السيدة عنان الاتيرة  والدكتور خالد القواسمي وزير الحكم المحلي والمهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس وعدد من قادة الاجهزة الامنية واعضاء مجلس الادارة ومدراء الادارات والفروع في الشركة ورؤساء البلديات وأقامت مأدبة عشاء على شرف الزيارة التي تحدث فيها المهندس يحيى عرفات خلال كلمته عن أهميتها لفلسطين ودورها في تعزيز مسيرة التنمية الحضارية التي تسير بها،كما تمنى عرفات للقائيمن عليه بالتوفيق والخروج بتوصيات هامة من شأنها دفع عملية التنمية الحضارية الفلسطينية.
وخلال الأستضافة القى الدكتور علي عبدالحميد رئيس اللجنة العلمية للمنتدى كلمة أشاد فيها بدور الشركة ووقفتها الجادة لانجاح العديد من الفعاليات التي عكست الصورة الحقيقية للمدينة ، وأضاف هذا اعتزاز وطني يسجل في مسيرة الشركة.
وخلال اليوم الثاني للمنتدى  شاركت المهندسة شادية قمحية مدير ادارة التخطيط الاستراتيجي وبحضور المهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي بتقديم ورقة عمل  عن التخطيط الكهربائي وعلاقته مع التخطيط الحضري ،وعرضت الخطة الوطنية للكهرباء وخطة الشركة للتعامل  معها  بالاضافة الى بناء الشبكات والتاغم مع الاحمال ومحددات واقع التخطيط.
 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية