في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / عن الشركة / كلمة رئيس مجلس الإدارة
كلمة ترحيبية من رئيس مجلس الادارة
تاريخ النشر: 26/09/2021 - عدد القراءات: 20772

أرحب بكم أخواتي واخوتي مستخدمي موقع شركة توزيع كهرباء الشمال ، هذه الشركة الرائدة والمتطورة في تقديم الخدمة الكهربائية و السباقة بادخال الانظمة الذكية لتوفير الوقت وتذليل العقبات بما فيه مصلحة المواطن والشركة على حد سواء .

لقد واصلت كهرباء الشمال بنجاح تلبية الطلبات المتزايدة على الكهرباء ومقابلة توقعات المشتركين وتوفير الخدمة الكهربائية المستدامة ذات الجودة العالية وعياً منها بدور الكهرباء في كافة مجالات حياتنا اليومية من تعليم وعمل وصحة واقتصاد وزراعة ومن أجل مواكبة التطور التكنولوجي والتقدم العمراني.

ولأجل هذا نتطلع أنا وزملائي في مجلس الادارة لنكمل الانجازات التي قامت بها الشركة أهمها توفير الكهرباء بشكل مستمر بمختلف الطرق ، والنقلة النوعية في نمو مشاريع الطاقة الشمسية ونهتم بتسهيل التقديم للخدمات الكهربائية وتمكين طواقمنا وفرقنا من انجاز المهام الموكلة اليها بالسرعة المطلوبة وبأفضل صورة.

أتمنى أن يكون هذا الموقع الالكتروني حلقة وصل بين الشركة ومشتركيها حتى نتمكن من إيصال رسالتنا بالصورة الأوضح والأقرب وأن يكون منفذاً تقدمون عليه اقتراحاتكم من أجل التطوير وانتقاداتكم على الاداء وإستفسارتكم حول مواضيع تهمكم كنقاط الشحن والتعرفة الكهربائية ودليل السلامة العامة وترشيد الاستهلاك الكهربائي وغيرها.


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية