في حال الطواريء
1700300200
الرئيسية / عن الشركة / كلمة رئيس مجلس الإدارة
كلمة ترحيبية من سعادة المهندس محمد الشنار - رئيس مجلس الادارة
تاريخ النشر: 01/01/2015 - عدد القراءات: 8442

              

بداية ، أرحب بكم أخوتي وأحبتي زوار موقع شركة توزيع كهرباء الشمال ، هذه الشركة التي تعتبر منكم واليكم وفي خدمتكم والتي من خلالها نسعى لأن يحصل المواطن على حقه الكامل في توفير هذه الخدمة .
لا يخفى على أحد أن الكهرباء تعتبر من أهم النعم التي أنعم الله علينا لاكمال مسيرة حياتنا ،حيث أصبحت تمثل أهمية كبيرة في تسهيل حياة البشر وتحقيق النهضة في اقتصاد الدول، بل تؤدي وظائف حياتيه هامة مثل الإضاءة والتدفئة وتشغيل الأجهزة الكهربائية المختلفة، وتشغيل المصانع والمستشفيات ولها الاثر الكبير في التطوير الزراعي باشكاله المختلفه.
ومن أجل هذا ، فأننا في مجلس الإدارة سنعمل جاهدين على ان نحافظ ونطور هذه الخدمة للتتماشى مع الثورة الكبيرة في التطور العمراني والاقتتصادي والسكاني ، وسنعمل من خلالها على تشجيع الاستثمار بكافة أشكاله.
وسنعمل على تقديم خدمات كهربائية مميزة ومطبقة لكافة شروط المواصفات العالمية والتكنلوجية وسنقوم ببناء شبكات كهربائية متينة وقوية بما يحقق الخدمة الفاعلة للمشتركين.
الأمانة الملقاه على عاتقنا هامة وكبيرة وتحتاج من الجميع الى التعاون و تظافر الجهود حتى نحقق التميز لهذا القطاع الهام ، وأنني ادعو الجميع الى المساهمة في تحقيق النجاح والتطور للشركة للحصول على نوعية وجودة للخدمات .
                                                                                                                                   

 


القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية، تنبيهات فصل التيار الكهربائي، وغير ذلك من نشرات، انضم لقائمتنا البريدية